مزيكا فور يو

مزيكا فور يو
 
الرئيسيةاذاعة  اف امس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يتأهل لدور الـ 16 لكأس مصر بثلاثية فى مرمى الكروم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميمو



المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 24/12/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى يتأهل لدور الـ 16 لكأس مصر بثلاثية فى مرمى الكروم   الجمعة ديسمبر 26, 2008 11:18 am

تأهل الاهلى لدور الـ 16 لكأس مصر بعد فوزه على الكروم 3/صفر فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم وبخلاف فوز الاهلى حقق الأهلى العديد من المكاسب من خلال المباراة يأتى فى مقدمتها اطمئنان الجهاز الفنى على مستوى عدد من اللاعبين الذيم لم يشاركوا خلال الفترة الماضية أمثال أحمد حسن (دروجبا) الذى أحرز أول أهدافه مع الأهلى ومعه أحمد على وحسين على ومحمود سمير .. واستعاد اللاعبون ثقتهم بأنفسهم ..

أحرز أهداف الأهلى أحمد حسن (دروجبا) وأحمد حسن الهدف الثانى من تسديدة مدوية وأحرز أحمد صديق هدفاً رائعاً من عرضية سيد معوض .. وبصفة عامة فأن المباراة متوسطة المستوى سيطر الأهلى على معظم أحداثها ولاحت للاعبيه بعض الفرص خاصة خلال الشوط الأول ودانت السيطرة للاهلى خلال الشوط الثانى .. ولم يشكل الكروم أى خطورة على مرمى الأهلى حيث لم يختبر رمزى صالح طوال المباراة


تشكيل الأهلى

لعب الأهلى المباراة تشكيل مكون من رمزى صالح وأمامه الثلاثى شادى محمد وأحمد السيد ووائل جمعه فى الدفاع وأحمد صديق فى اليمين وسيد معوض فى اليسار وحسام عاشور وحسين على ومحمود سمير فى الوسط وأسامه حسنى وفلافيو فى الهجوم .. وفى الشوط الثانى لعب كل من أحمد حسن دروجبا وأحمد حسن وأحمد على بدلاً من محمود سمير وحسين على وأسامه حسنى ..


الشوط الأول

بحث الاهلى منذ الدقيقة الأولى عن هدف الفوز وبعد مرور ثلاث دقائق يسدد سيد معوض تسديدة قوية مرت فوق مرمى وليد إبراهيم حارس الكروم .. ومن ضربة ركنية لعبها محمود سمير كاد وائل جمعه يخطف هدف السبق للاهلى ولكن حارس الكروم تدخل فى اللعبة وتخرج الكرة بجوار المرمى ..

بدأ الأهلى فى تنظيم صفوفه وشن هجمات مكثفة على مرمى الكروم وكاد اسامه حسنى يخطف هدف التقدم ولكن الكرة تخرج بجوار القائم .. تهدأ المباراة قليلاً وسط سيطرة الأهلى على مجريات الأمور ويحصل أسامه عبد الحكيم على كرات أصفر للخشونة مع حسين على ..

يلعب اسامه حسنى كرة عرضية من اليسار يشتتها الدفاع ترتد الى حسين على الذى يسدد بجوار القائم .. كثف الاهلى من هجماته عل مرمى الكروم ولكن التكتل الدفاعى للاعبى الكروم أمام منطقة مرماهم حال دون تشكيل خطورة على وليد إبراهيم حارس المرمى ويحصل حسام عاشور على كارت أصفر بعد التحامه مع دودا لاعب الكروم ..

يسدد أحمد صديق كرة تمر فوق العارضة ويلعب أسامه حسنى كرة جميلة من الناحية اليمنى يخرجها وليد إبراهيم حارس الكروم بصعوبة خارج الملعب .. ويتصدى رمزى صالح لتسديدة قوية من إيهاب نبيل لاعب الكروم .. وينتزع محمود سمير الأهات بعدما تسلم الكرة أمام منطقة المرمى ويراوغ مدافع الكروم ويرسل كرة جميلة تضرب فى العارضة وتخرج خارج الملعب .. ومن هجمة منظمة بين محمود سمير وسيد معوض تنتهى الكرة الى الأخير الذى يرسل عرضية ولكنها لم تجد المتابع لتضيع فرصة هدف محقق للأهلى .. ويحتسب رؤوف الحوشى حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع يطلق بعدها صفارته معلناً انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبى ..

الشوط الثانى

أجرى الأهلى تغييرين بنزول أحمد حسن دروجبا وأحمد حسن بدلاً من محمود سمير وحسين على للمزيد من التنشيط الهجومى .. ويكثف الأهلى من هجماته فى بداية الشوط الثانى لإحراز هدف السبق وبعد مرور 7 دقائق يحرز أحمد حسن دروجبا الهدف الأول له مع الاهلى ليتقدم الأهلى 1/صفر .. بعدها مباشرة يسدد أسامه حسنى قذيفة مدوية يتصدى لها وليد إبراهيم حارس الكروم ..

ومن ضربة ركنية يخطف فلافيو الكرة برأسه تمر بجوار القائم .. وينحصر اللعب فى وسط ملعب الكروم وسط حصار أهلاوى للاعبى الكروم .. ويجرى الكروم تغييره الأول بنزول الغانى ساليو بدلاً من عمرو المرسى فى الدقيقة 13 للتنشيط الهجومى ..

هدف أوروبى
وفى الدقيقة 18 يطلق احمد حسن قذيفة مدوية من على بعد 30 ياردة تسكن الزاوية اليمنى لوليد إبراهيم حارس مرمى الكروم الذى لم يفعل شئ سوى النظر للكرة وهى تدخل المرمى .. وتزداد هجمات الاهلى خطورة ويسدد سيد معوض كرة قوية يتصدى لها وليد إبراهيم ..

تعود المباراة للهدوء مرة أخرى وسط سيطرة الاهلى ويجرى الكروم تغييره الثانى بنزول محمود التركى بدلاً من إيهاب نبيل .. وفى الدقيقة 27 يطلق وائل جمعه قذيفة مدوية من ضربة حرة مباشرة تخرج فوق العارضة بياردة واحدة .. ويعاود أسامه حسنى التسديد فوق العارضة وفى الدقيقة 29 يجرى الأهلى تغييره الثانى بنزول أحمد على بدلاً من اسامه حسنى .. وتبع ذلك تغيير فى مراكز اللعب حيث انتقل أحمد صديق لوسط الملعب ولعب أحمد على فى الجبهة اليمنى .. ويحصل كرم سعد الله لاعب الكروم على كارت اصفر ..

ويجرى الكروم تغييره الثالث بنزول أيمن حواله بدلاً من النيجيرى دوودا وذلك فى الدقيقة 36 .. وكاد فلافيو يحرز الهدف الثالث للاهلى بعدما تسلم الكرة داخل منطقة المرمى ويلف جسمه ويلعب قوية يتصدى لها وليد إبراهيم حارس الكروم .. وتتوالى هجمات الأهلى حيث يرسل أحمد على كرة عرضية من الجانب الأيمن يخطفها دروجبا برأسه تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى الكروم ..

وفى الدقيقة 41 يحرز أحمد صديق الهدف الثالث للاهلى من تسديدة رائعة من اول لمسة من عرضية سيد معو من ناحية اليسار لتحمر مدرجات الأهلى . ويبحث الأهلى عن إضافة المزيد من الأهداف ويسدد فلافيو فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ولكن وليد إبراهيم ينقذ الموقف ويحتسب رؤوف الحوشى حكم المباراة 4 دقائق يطلق بعدها صفارته معلناً انتهاء المباراة بفوز الأهلى بثلاثية نظيفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى يتأهل لدور الـ 16 لكأس مصر بثلاثية فى مرمى الكروم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزيكا فور يو :: الرياضة :: عشاق الاهلى-
انتقل الى: