مزيكا فور يو

مزيكا فور يو
 
الرئيسيةاذاعة  اف امس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البدرى : مكاسبنا عديدة ولم نفكر فى الانسحاب من كأس مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ميمو



المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 24/12/2008

مُساهمةموضوع: البدرى : مكاسبنا عديدة ولم نفكر فى الانسحاب من كأس مصر   الجمعة ديسمبر 26, 2008 11:12 am

أبدى الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة سعادته الكبيرة بفوز فريقه على الكروم 3/صفر وتأهله الى دور الـ 16 لكاس مصر مشيراً الى أن مكاسب الاهلى عديدة من المباراة ويأتى فى مقدمتها الاطمئنان على مستوى اللاعبين الذين لم يشاركوا طوال الفترة الماضية .

ووجه البدرى تحية الى فريق الكروم بعد أدائه المباراة وأوضح أن الشوط الثانى اختلف عن الشوط الأول بعد التغييرات التى أجراها جوزيه وبدا أن لها مرور إيجابى مكن الفريق من الضغط على الخصم فى حين أن الأداء فى الشوط الأول لم يكن على ما يرام نتيجة لعدم الانسجام بين اللاعبين وأشار البدرى الى أن الجهاز الفنى لم يفكر فى الانسحاب من كأس مصر ونحن مستمرون فى البطولة خاصة وأن مباريات الكأس فرصة جيدة أمام اللاعبين الذيم لم يحصلواعلى فرصة خلال الفترة الأخيرة .. وأضاف أن هدفنا هو الفوز سواء فى مباريات الدورى أو كأس مصر ..

وأضاف البدرى أن اللاعبين كانوا على مستوى المسئولية وظهروا بشكل جيد خاصة أحمد حسن (دروجبا) وأحمد على ورمزى صالح .. وأشار البدرى الى أن الفترة القادمة سوف تشهد إعطاء الفرصة لمجموعة من اللاعبين الذيم لم يشاركوا طوال الفترة الماضية بشكل متوازن ومتدرج وبما لا يؤثر على مستوى الفريق وحسب استعدادات الجهاز الفنى للمباراة خاصة وأن هناك معايير تحكم الجهاز الفنى ولكنه فى نفس الوقت يتم إعطاء الفرصة للجميع .




وحول ما تردد عن الاستغناء غن بعض اللاعبين أوضح البدرى أن هذا الكلام سابق لأوانه والجهاز الفنى لم يناقش هيكل الفريق فى الوقت الحالى نظراً لتوالى المباريات خلال المرحلة المقبلة حيث يخوض الفريق 9 مباريات خلال فترة ما تقترب من الشهر وعقب الانتهاء منها يتم مناقشة جميع الأمور ..

وعن حالة الإجهاد والتى قد تصيب اللاعبين أوضح البدرى أن الجهاز الفنى كان يعلم جيداً أن هناك ضغط كبير ولكن هذا سوف يعطى الفرصة أمام اللاعبين الذين لم يشاركوا طوال الفترة الماضية وحول ما تردد حول وجود مذبحة للاعبين اوضح البدرى أنه لا توجد أى مذابح وأن الجهاز الفنى يسعى للفوز بجميع المباريات ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البدرى : مكاسبنا عديدة ولم نفكر فى الانسحاب من كأس مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مزيكا فور يو :: الرياضة :: عشاق الاهلى-
انتقل الى: